التوقيت المحلي

زوار موقعنا

ترتيب الموقع عالميا

الأرشيف

لماذا زار محمد زيدان علاء مبارك في سجن طره؟

كشف محمد زيدان نجم الكرة المصرية سر زيارته لسجن طره والتي أثارت الكثير من اللغط خلال الساعات الماضية.

وزار مهاجم بروسيا دورتموند السابق علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع في محبسه الأسبوع الماضي قبل أن يسافر إلى الصين للبحث عن عرض للانضمام إلى أحد الفرق.

وقال زيدان بداية من العيب أن يتم اتهامي بالخيانة، وأنا دوما ينظر إلي في ألمانيا وغيرها من الدول كسفير مصري".

وتابع "ما حدث أني زرت علاء مبارك، وليس جمال شقيقه كما يتردد".

وأضاف "بدأت القصة حين وصلنتي مكالمة هاتفية من النجل الصغير لعلاء مبارك، وقد طلب مني أن أزور والده معي".

واستطرد "كانت تجمعني علاقات مع أسرة السيد علاء مبارك، وابنه أحد المعجبين بي، وأنا لا أستطيع أن أرد طلب طفل في وضع خاص جدا مثله".

وأكمل "المهم أن نجل علاء مبارك طلب مني أن أصحبه في زيارة والده، وهو ما حدث".

وأكد زيدان أن الزيارة كانت لدوافع إنسانية فقط بدون أي مؤثرات سياسية.

وأتم "ثورة يناير جلبت الحرية لنا جميعا، لذلك أتمنى أن يكون هذا معيار حكمنا على الأمور".
المصدر اسرار الاسبوع

5:32 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور .. غادة عبد الرازق : حمدين صباحي شرب شاى بالياسمين

قالت الفنانة غادة عبد الرازق ، في تغريدة لها علي موقع " تويتر " إن السياسي ومرشح الرئاسة السابق ، حمدين صباحي ، شرب شاى بالياسمين ، علي حد وصفها


يذكر ان موجة من الإنتقادات تواجه صباحي بعد تحالفه مع النائب السابق " محمد ابو حامد " ورجل الأعمال نجيب ساويرس ، بالإضافة الي شخصيات سياسية أخرى فيما يسمي بتأسيس التيار الثالث ، الذى يهدف بناء تيار سياسي جديد في مواجهة الإخوان المسلمين والتيارات الدينية الاخرى .


يذكر أن الفنانة قالت التعبير السابق ، وقد نالت مجموعة من الإنتقادات في ردود متابعيها خاصة المؤيدين لحمدين صباحي المرشح السابق لرئاسة الجمهورية .
المصدر اسرار الاسبوع

5:30 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور : باريس هيلتون تحت تأثير مخدر تتشاجر مع مصور وفستانها يسبب لها الحرج

قامت نجمة المجتمع باريس هيلتون اتهاما بمهاجمة المصور بيلي باريرا عندما كانت تحت تأثير المخدرات، وقامت بضربه وركله ، وتدخل البعض في إنهاء الموقف .

وقامت باريس هيلتون بالهجوم على المصور خشية من أن يكون صورها وهي مخمورة في الحفلة .
وقال المصور :” لم أكن أتوقع أن تهاجمني! فقد سبق أن قمت بتصوير باريس مرات عدة، وكنت أعاملها بلطف وأحترمها على الدوام، ولكن تغير رأيي فيها الآن.

ولم تتوقف فضيحة باريس هيلتون هنا حيث كشف ثوبها الازرق القصير جدا مناطقها الحساسة، وحاولت خفض ثوبها لكنها لم تنجح.





المصدر الحياة


5:26 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور : فضيحة ميساء مغربي في احضان الفنان السعودي.. جريئة في وضع غير لائق

انتشرت في الايام الماضية صورة للفنانة ميساء مغربي اطلق عليها عنوان "فضيحة ميساء مغربي في احضان الفنان السعودي يعقوب الفرحان" و "صور جريئة في وضع غير لائق لميساء مغربي مع يعقوب الفرحان".

في سياق متصل، علق يعقوب "أزعجني كثيراً فبركة الصورة فلو لاحظناها بعين ثاقبة لوجدناها في مكانين مختلفين وتختلف فيهما الإضاءة".

وبدورها قالت ميساء "الصورة غير حقيقية ومفبركة والفنان يعقوب بمثابة أخي الصغير وهو يشاركني مسلسل لعبة المرأة رجل".
المصدر الحياة 

5:20 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

والدة خالد سعيد تختار يوسف الشريف لتجسيد دور ابنها في فيلم " خالد سعيد ".

والدة خالد سعيد تختار يوسف الشريف لتجسيد دور ابنها في فيلم " خالد سعيد ".

5:17 ص | 1 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور: فستان بوسي عاري الصدر يحرج الوزير

تسببت الفنانة المصرية بوسي في إحراج وزير الاتصال المغربي مصطفى الخلفي أثناء مشاركتها في الدورة الـ 18 من "مهرجان سينما المؤلف" الذي يُختتم يوم السبت في الرباط،  وذلك بسبب فستانها الذي كانت ترتديه ويحتوي علي فتحة صدر كبيرة، مما أحرج الوزير المغربي كونه الناطق الرسمي باسم الحكومة.

الوزير المغربي تردد في مصافحتها خوفاً من انتقادات الصحافة، لذلك تردّد في إلقاء السلام على بوسي التي لم تكترث للأمر وفق ما ذكر موقع "هسبريس" المغربي، أما الممثلة المخضرمة، فلم تحاول أن تضع شالاً على صدرها، واضطر الوزير إلى مدّ يده مُحرجاً لمصافحتها، قبل أن ينغمس في تفاصيل افتتاح المهرجان.


المصدر الحياة

5:16 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

لا تستحمي أثناء الدورة الشهرية

الأكيد عزيزتي المرأة العربية انك تعلمين ان شرب المشروبات الباردة أثناء فترة الدورة الشهرية يزيد من الألم لديك، في الوقت الذي تشعرك المشروبات الساخنة بالراحة و تخفف من الألم، في الوقت الذي يؤدي الاستحمام إلى انقطاع الدورة…

لا تبخلي على نفسك و أهلك بهذه المعلومات

عند غسلك لشعرك أثناء الدورة الشهرية يؤدي ذلك إلى احتمال الإصابة بسرطان الثدي أو المبيض عند التقدم في العمر، حسب مجموعة من التجارب أجرتها دكتورة تايوانية، قامت خلالها بفحص 30 ألف مريضة مصابة بالسرطان فوجدوا أن هؤلاء المريضات حريصات جدا في اختيار غذائهن و يغسلن شعورهن أثناء الدورة الشهرية و يحملن أشياء ثقيلة و يتناولن مشروبات باردة مما أدى إلى عدم اكتمال خروج البويضة من المبيض و تحول بقايا الحيض إلى مواد سامة تعمل على اختلال توازن الهرمونات في الجسم مما يؤدي إلى سرطان في الثدي و المبيض .

للوقاية من هذا المرض يجب عليك ان:

غيري العادات الغذائية السيئة و تتناولي الخضروات بشكل دائم .

ألا تقومي بغسل الشعر أثناء الدورة الشهرية و ذلك للتأثير البارد الذي يؤدي إلى انكماش المبيض .

في حال تعرضت لنزيف زائد عن الحد يجب أن يتم فحصك عن طريق الطبيبة .
عليك ألا تكثري من شرب السوائل الباردة إذا شعرت بالنعاس أو تمدد بالثدي أو بالإمساك فهذه هي الأعراض المبكرة لسرطان الثدي و المبيض .
5:13 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

قصة البنت الحامل من سروال أخيها

هده القصة حقيقية فمنذ 50 او 60 عاما في الشتاء والجو بارد كانت العائلات اغلبها فقير فجاءت البنت وكانت ترتدي سروال خفيف فبدلته بسروال اخيها السميك فلاحظت شئ على السروال لكنها ظنته ماء لكنه كان احتلام فمرت الايام وبدات بطنها بلانتفاخ فراها اهلها فوجدوا انها حاملا ولكنها مازالت عزراء فحكت لاهلها ماشاهدته على سروال اخيها وهنا اتضحت الرؤيا

والتفسير العلمي لذلك
ان البويضه تصدر اشارات لاجتذاب الحيوانات المنويه لذلك حملت الفتاه
المصدر الحياة

5:10 ص | 2 التعليقات | قراءة المزيد

باالصور: ملابس هالة صدقي صدمت الفنانات

أقام "المركز الكاثوليكي للسينما" عزاءً خاصاً للفنان الراحل يوسف داوود في "الكنيسة البطرسية" في العباسية في القاهرة.

وحضرت العزاء أسرة الفنان الراحل تقدّمها ابنه الأكبر وابنته وزوجته. كما حرص عدد من النجوم على الحضور كيسرا، وإلهام شاهين، ونهال عنبر، وآثار الحكيم، وهاني رمزي، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ولطفي لبيب، ومحمد أبو داوود، والمخرج سمير خفاجي، وأميرة العايدي، ومنير مكرم، وعمرو عبد العزيز، ورجاء الجداوي، ومحمد وفيق، إضافة إلى الأب بطرس دانيال.

وفوجئ الجميع بحضور هالة صدقي التي ارتدت ملابس زاهية الألوان، ما وضعها في موقف حرج ولفتت أنظار الفنانات الحاضرات. لكنّ الممثلة المصرية برّرت موقفها بأنّها كانت مرتبطة بتصوير أحد أعمالها الفنية. لذلك لم تستطع الذهاب إلى المنزل لاستبدال ملابسها بل توجهت إلى العزاء مباشرة. لذلك اعتذرت لابنة الفنان الراحل وزوجته اللتين تفهّمتا ظروف عملها.

يذكر أنّ الفنان القدير يوسف داوود رحل الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ 74 عاماً، بعد صراع طويل مع المرض، وشُيِّع في الكنيسة المرقسية في الإسكندرية وسط غياب كامل للوسط الفني.


المصدر الحياة

5:06 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

طرد أمريكية من العمل لأنها مثيرة للغاية

أقامت لورين أودس 29 عاماً وتقيم في مدينة نيوجرسي دعوى قضائية ضد شركة صناعة الملابس الداخلية التى تعمل فيها لتسريحها من العمل بسبب أنها مثيرة للغاية وقالت أن القائمين على الشركة عملوا على فرض معتقداتهم الدينية عليها بمطالبتها بإرتداء ملابس فضفاضة وأضافت: أعتقد أنني كنت التزم بارتداء زي مناسب للعمل وتابعت: أصيبت بالصدمة عندما قالوا لي بأنني مثيرة للغاية وأن صدري كبير وزعمت أن محاولاتها لتغير ما ترتديه للعمل لم تفلح في إرضاء رئيسها الذي دعاها لمحاولة إخفاء صدرها ليبدو أصغر وذكرت أنها عملت كموظفة مؤقتة بالشركة لمدة أسبوع قبل طردها من العمل
المصدر اخبار طازه

4:39 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

دراسة : الاستيقاظ المبكر يجلب السعادة

توصلت دراسة حديثة إلى أن النوم المبكر والاستيقاظ قبل طلوع الشمس يجلب السعادة خاصة لكبار السن الذين لاحظ معدو الدراسة أن من حافظ منهم على عادة الاستيقاظ مبكرًا يكونون أكثر تفاؤلاً بالحياة مقارنة بالشباب الذين يفضلون النوم حتى الظهيرة.
وبينت الدراسة التي أعدها باحثون من جامعة تورنتو الكندية على عينة شملت 735 متطوع من الشباب وكبار السن أن الأشخاص المحبين للسهر تتولد لديهم مشاعر التشاؤم ويكونون في حالة مزاجية سيئة مقارنة بنظرائهم الذين ينامون بالليل ويستيقظون فى الصباح الباكر مما يجعلهم يتمتعون بجهاز مناعي قوي.
وأرجعت الدراسة سبب سعادة من يستيقظون فى الصباح الباكر إلى أنهم يعيشون حياة طبيعية ويعملون في أجواء ملائمة تساعدهم على ذلك بعكس الأشخاص المحبين للسهر الذين يجدون صعوبة في التأقلم مع ظروف الحياة الطبيعية خاصة فيما يتعلق بأعمالهم مما يولد لديهم مشاعر القلق
والاستيقاظ مبكرا يستدعي الهمة والنشاط يقول د. زهير رابح في كتابه الاستشفاء بالصلاة إن الكورتيزون الذي هو هرمون النشاط في جسم الإنسان يبدأ في الازدياد وبحدة مع دخول وقت صلاة الفجر ويتلازم معه ارتفاع منسوب ضغط الدم ولهذا يشعر الإنسان بنشاط كبير بعد صلاة الفجر بين الساعة السادسة والتاسعة صباحا ويضيف أن الجو في هذا الوقت تحديدا يشهد أعلى نسبة لغاز الأوزون ولهذا الغاز تأثير منشط للجهاز العصبي وللأعمال الذهنية والعضلية وربما هو سبب كافٍ لترك لذة السرير والاستمتاع ببداية يوم مليء بالحيوية والنشاط
المصدر اخبار طازه

4:38 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

اسماء الاسد تستفز السوريين بملابسها

بعد اشهر قليلة على تسليط الضوء على حياة البذخ التي كانت تعيشها ها هي اسماء الاسد من جديد تخطف الاضواء من خلال تي شيرت اثارت جدلا كبيرا.
ووفق ما ننقله لكم عن صحيفة لو موند الفرنسية ان صحيفة بيلد الالمانية وصحيفة لو جورتال دو ديمانش قاما بنشر عدة صور لزوجة الرئيس السوري بشار الاسد وهي ترتدي قميصا كتب عليه: حلوة يا بلدي في حين ان القمع في سوريا اسفر عن مقتل اكثر من 15000 شخص.
واوضحت صحيفة لو موند الفرنسية ان اللقطات هذه قد تم اتخاذها يوم الاربعاء20 يونيو في دمشق خلال تدريب فريق البادمنتون السوري قبيل دورة الالعاب في لندن.
وقد ارتدت اسماء جينز ازرق وبدت في الصور حافية القدمين.
يذكر ان صحيفة الغارديان البريطانية سبق وان رفعت النقاب عن حياة الترف التي تعيشها اسماء الاسد اذ ان السيدة الاولى كانت تنفق اموالا طائلة على التسوق رغم الاضطرابات السياسية التي تعيشها البلاد
المصدر اخبار طازه


4:36 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

جائزة مليون دولار لمن يقطع رأس عوض القرني

يبدو أن ما نشره الداعية السعودي عوض القرني في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك زاد من غضب اسرائيل حيث كان عوض القرني قام بكتابة
:تناقلت وسائل الإعلام خبر دفع المستوطنين الصهاينة مبالغ مالية طائلة لمن يقتل الأسرى الفلسطينيين المطلقين وللرد لى هؤلاء المجرمين أعلن للعالم أن أي فلسطيني يقوم داخل فلسطين بأسر عسكري إسرائيلي ليبادل بالأسرى فإنني ألتزم بأن أدفع مكافأة وجائزة له مقدارها مائة ألف دولار”.
وقام عدد من المعلقين بتشجيع عوض القرني على ما قاله وحمسوه وشكروه على مبادرته
ومن جانبه هب الجمهور الإسرائيلي للتحريض على الداعية السعودي الدكتور عوض القرني باقتراح تخصيص مكافآت لمن يقتل القرني ويأتي برأسه، حيث تراوحت المكافآت المعروضة بين مبلغ 100 ألف دولار ومليون دولار
المصدر اخبار طازه

4:34 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

رانيا يوسف: أتمنى أن تتعلم كل النساء من تجربتي

نفت الفنانة رانيا يوسف ما يشاع عن أنها ارتبطت بكريم الشبراوي لأنها كانت طامعة فيه مؤكدة أنها تزوجته دون مهر أو شبكة متمنية على النساء أن يتعلمن من قصتها وتجربتها وقالت بحسب موقع إيلاف: تعرفت عليه بالصدفة وأخذ يقول لي انه معجب جدا بي وانه معجب بكيفية ممارستي للرياضة ومحافظتي على رشاقتي بالفعل وجدت أنه لطيف وابن عائلة كما يقال هذا الى جانب الكذب المتقن الذي دخل به علي حيث أخذ يحكي لي عن دراسته في مدارس سويسرا والدكتوراه التي حصل عليها من أكبر جامعة في العالم واللغات التي يتحدث بها فأعجبت به وبطريقته الجميلة في الكلام الا أنني اكتشفت بعد ارتباطي به أنه متمرس في الإيقاع بالنساء لكي يحصل منهن على أكبر مكاسب ممكنة وعن حقيقة صورها أثناء إجراء عملية تجميل قالت الفنانة رانيا يوسف : لم أعد اندهش من أي تصرف يقوم به كريم الشبراوي خصوصا أنه لفق لي قضية حشيش بالتخطيط مع والدته ولم يخش الله ولو للحظة ويعرف أنني سيدة وأم لبنات ما زلن في مرحلة الطفولة فهو من السهل عليه القيام بأي شيء وفوجئت بهذا المريض يقوم بعرض صوري قبل عملية التجميل وأثناء العملية على الرغم من أنه ليس عيبا
المصدر اخبار طازه

4:33 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

لاصحاب القلوب القويه: صور شاب يقتل والده ويضع عليه الاسمنت


ألقي القبض على شاب في ام القوين - الامارات قد قتل والده في صحراء فخشي ان يكتشف امره فقتله
ووضعه في البرميل وصب عليه الاسمنت بحيث لاتظهر رائحة العفن ويكشف امره لكن الجهات المختصه اكتشفت
الامر و الان المتهم في قبضة الشرطه و لاتزال المحكمه تقرر عقاب المتهم ب الابن


حفظنا الله وابعد عنا الشيطان
هذه هي الصور 

المصدر اخبار ومعلومات تهمك

7:00 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور :مكان غرق فرعون





راينا ان الباحث ( رون وايت ) قد حدد مكان العبور اللذي عبر منه موسى
عليه السلام ببني اسرائيل هربا من فرعون وجنوده .........
ذلك المكان هو شاطئ نويبع ........

عندها قرر الباحث ان يذهب للمنطقه اللتي تم العبور لها لاستكشافها ....
لكن اول الصعوبات اللتي واجهها هو انه لايستطيع الحصول على تصريح
بذلك وفيزا للدخول للمملكه الا بكفيل......
لكنه كان مصمما على الدخول.


قرر ( رون وايت ) ان يدخل المنطقه متسللا ..
عن طريق البحر ...لقرب المسافه ....اخذ رون ابنيه معه وذهب 
الى المكان اللذي حدد انه هو جبل سيناء ...
او جبل الخروج واللذي تنطبق عليه جميع المعلومات اللتي جمعها 
من كتبهم الدينيه كالتوراه والانجيل ......
وهو (( جبل اللوز )) في منطقه تبوك.


لكن السلطات السعوديه قبضت عليهم ..
وتم سجنهم لمده شهرين بتهمه التجسس......
وبعد تحقيقات طويله تم الافراج عنهم عندما..
اعترفوا انهم باحثوا اثار فقط..و لم تثبت عليهم تهمه التجسس .




وايت في المره الاولى كافيا لاكتشاف كامل المنطقه ....
فقرر العوده مره اخرى لكن بطريقه رسميه ......
استطاع احد اصدقاءه ان يدبر له كفيل يملك احدى المؤسسات ...
فحضر الى المملكه بفيزا عمل ....استطاع عندها الذهاب للجبل ( جبل اللوز )
واستكشف المنطقه .....فوجد الكثير من الدلائل على مايعتقد ....
كما وجد ان السلطات السعوديه قد وضعت حواجز ولوحات تمنع الخول لمنطقه الاثار لحمايتها.

تم القبض على رون وايت مره ثانيه واتهم بانه من الباحثين عن الكنوز
واخذ عليه تعهد بان لايتحدث او يكتب عن هذا الموضوع ....
وكما نعلم ان بني اسرائيل قد حملوا معهم الكثير من الذهب والمجوهرات لكنهم استخدموه في صناعه العجل اللذي عبدوه .



6:57 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

اخر صورة في حياته فوق مبني التجاره قبل الاصطدام بثواني



هذا الرجل قد صعد الي قمة المبني لاخذ صورة تذكاريه له في اعلي مباني العالم
وهو لا يدري ما ينتظره
اظرو للطائرة من خلفه قبل الاصطدام بثواني


وقد عثرت اجهزة الانقاذ الامريكيه علي الكاميرا وسط الانقاض
فسبحان من له الدوام
المصدر اخبار ومعلومات تهمك






6:53 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

نسر يخطف طفل من امام والدته مؤثر جدا


6:51 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

شاهد ملاك يحمل شهيد في سوريا سبحان الله


المصدر اخبار ومعلومات تهمك
6:50 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

احذرو من ترك الكامرا مفتوحه

احذرو من ترك الكام مفتوحا وانتم جالسون علي الكمبوتر فهناك برامج اختراق كثيرة تشغل الكامرا دون ان تشعرو


فهناك فضائح كثيرة حدثت بسبب هذه البرامج التي تخترق الكامرا 
وحدثت فضائح كثيرة بسبب هذا الموضوع
الموضوع هذا للتحذير والله الموفق


المصدر اخبار ومعلومه تهمك

6:49 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

مولود غريب ناتج عن علاقة مزارع ببقره

شاهدو الصورة حفظنا الله

المصدر اخبار ومعلومه تهمك

6:46 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

فودافون مصر تطلق خدمة منع المعاكسات

اوضح هشام هندي مدير إدارة التسويق بشركة فودافون مصر بأن الشركة تركز على كيفية استخدام تكنولوجيا المحمول لتوفير حياة أكثر سهولة وراحة لعملائها خدمة منع المعاكسات متاحة لكافة مشتركين فودافون بطريقة سهلة وبلا أية متاعب وذلك بإدخال رمز موحد * 7 # للاختيار بين منع اخر رقم اتصل بالمشترك أو لإضافة أي أرقام أخري لا يرغب المشترك في استقبالها
فإذا كنت تعاني من المعاكسات علي تليفونك المحمول فودافون بتقدم لك خدمة منع المعاكسات اللي هتمكنك من منع ما يصل إلي 50 رقم من الاتصال بك كل اللي عليك هو الضغط علي #7* لإضافة الأرقام اللي عايز تمنعها
المصدر اخبار طازه

3:44 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

6 أشخاص يتناوبون على إغتصاب خادمة

ألقت قوات الأمن السعودية، القبض على 5 سعوديين وسوداني، تناوبوا على اغتصاب خادمة آسيوية.

ونقلت صحيفة "الشرق" على موقعها الإلكتروني، اليوم، عن مدير شرطة تربة (غرب) العقيد علي الأسمري، قوله إن فرق البحث والتحري بشرطة تربة تمكنت من إلقاء القبض على 5 شبان سعوديين ووافد سوداني، قاموا باختطاف عاملة آسيوية وتناوبوا على اغتصابها.

وأوضح الأسمري أنه بعد تلقي البلاغ من كفيل الخادمة والتحقيق معها، جرت عملية البحث والتحري، و"تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على شاب سعودي ومقيم سوداني قاما باختطاف العاملة وإيوائها في منزل وتناوبا على اغتصابها، ثم قاما بطردها من المنزل بعد احتجازها أكثر من 24 ساعة، وبعد خروجها في أحد الشوارع وسط المحافظة، قام 4 شبان آخرين باختطافها وفعل الفاحشة بها، ومن ثم أعادوها الى نفس الشارع".

ولفت الأسمري إلى أنه تم فتح ملف تحقيق موسع مع الجناة الذين اعترفوا بجريمتهم لتقديمهم إلى المحاكمة.
المصدر الحياة

3:30 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

خانت زوجها فحملت... فإرتكبت جريمة أفظع لإخفائها

أقدمت سيدة مغربية على جريمة بشعة بمنطقة العيون الشرقية، عندما أشعلت النار في مولودها الذي حملت به سفاحًا خوفًا من افتضاح أمرها أمام زوجها الموجود خارج البلاد.

ونقلت وسائل إعلام مغربية عن شهود عيان قولهم إن السيدة أقدمت على إشعال النار في جسد مولودها مباشرة بعد وضعه.

وكانت السيدة المغربية قد وضعت مولودها بمنزل والديها اللذين كانا على علم بحملها غير الشرعي، وحاولا إخفاء الأمر تجنبًا للفضيحة أمام أهل زوجة ابنتيهما.

وقد اتفقت السيدة المغربية مع والديها على تنفيذ هذه الجريمة بحق رضيعها وتدبير أمر حرقه وإلقائه في مكان مخصص للنفايات، لكن لسوء حظهم اكتشف الجريمة شاب ممن يقومون بجمع الملابس والأشياء القديمة، حيث لفت انتباهه كيس بداخله جثة صغيرة متفحمة.

وقام الشاب على الفور بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة وبالانتقال والفحص والتمشيط الواسع لرجال الأمن، استطاعت الجهات الأمنية التوصل إلى المتهمة وكشف أمرها، وتمإلقاء القبض عليها وعلى والديها.

تجدر الإشارة إلى أن المتهمة هي ربة منزل ومتزوجة من أحد أبناء المدينة الذين يعملون بالخارج، وعلم أن الحمل غير شرعي ما دفعها إلى ارتكاب هذه الجريمة النكراء.
المصدر الحياة

2:37 ص | 1 التعليقات | قراءة المزيد

بالصور: كيم كارداشيان مثيرة في السحاب المفتوح من الخلف




حضرت نجمة المجتمع كيم كارداشيان حفل جوائز BET Awards الذي عقد في لوس انجليس لدعم حبيبها مغني الراب كانيي ويست.
واستطاعت كيم كعادتها سرقة الانظار بثوبها الابيض الضيق الذي رسم منحنيات جسدها وتميز بفتحته الكبيرة عند الظهر التي جاءت على شكل "سحاب" مفتوح.
وحصل كانيي خلال الحفل على جائزة افضل ديو غنائي مع المغني جاي زي،وافضل كليب لهما عن اغنية "The Throne ".
وعبرت كيم عن سعادتها وفخرها بحبيبها في مجموعة من التغريدات على صفحتها الخاصة على توتير.
المصدر الحياة

2:34 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

العادة السرية (هام جداً للبنات)

كثيرا ما أرى هذه الأيام تصرفات غريبة للبنات منافيه لديننا الإسلامي و منها العادة السريه التي تمارسها الفتاة موضوع ربما يكون جريء و حساس إلا يجب التنبيه عن خطورة هذا العمل و التنبيه عنه عسى الله أن يتوب عليهن

و هذا سؤال أحد الفتيات لإحدى الإستشاريين تصف حالتها :
أنا فتاة عمري 25 سنة أدمنت على ممارسة العادة السرية منذ فترة طويلة منذ كان عمري في السابعة وفجأة شعرت بإحساس غريب ومرت السنوات حتى وصلت السابعة عشرة كنت أمارسها يوميا لم أكن أفهم مضار العادة السرية حتى قرأت عنها في إحدى المجلات لكني لا أستطيع التوقف عنها وكأنني مدمنة عليها -أخشى أن أكون قد فقدت بكارتي وأصبت بالعقم- لكني لا أستطيع التوقف عنها- فلماذا تمارس الفتيات العادة السرية وكيف يمكن الإقلاع عنها..؟!

و هنا الجوااااااب
العادة السرية من العادات السيئة -التي تتعودها الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام الجنسية أو قراءة القصص الغرامية المثيرة أو بعد المحادثات الهاتفية العاطفية بسبب الشهوة والغريزة الجنسية
:العادة السرية تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة
أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية
ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي
ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج
رابعا: قد تفقد الفتات العذرية إذا ماريتها بطريقة خاطئة
خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة
سادسا: قد تؤدي لمضعفات نفسية والعصبية مثل شعور الفتيات بالحقارة والقذارة والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية
سابعا: للإقلاع عن هذه العادة السيئة لازم الصلاة بمواعيدها -فالصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر
الصيام يومان أسبوعيا وقراءة القرآن والتفكير في آيات الله تعالى وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هي المأوى

ثامنا: احسن طريقة للإقلاع عن العادة السرية هي سرعة الزواج وتنصح أولياء الأمور بعدم المغالاة بالمهر
عاشرا: سر لجوء الفتيات لهذه العادة بسبب الإثارة الجنسية والشهوة المفرطة وعدم التحكم فيها
2:21 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

هل يجوز قطع الطمث للنزول إلى البحر؟

بعض النساء يلجأن إلى سدّادات قطنيات لقطع الطمث والنزول إلى البحر إلا أن ما تأثيرات ذلك الأمر وهل يجوز صحّياً؟

يحذّر الاختصاصيون في مجال الجراحة النسائية من مغبة استخدام القطنيات لقطع الطمث لأوقات طويلة وبصورة دائمة، لأن ذلك يؤدّي إلى تجمع الدماء في عنق الرحم ما قد يسبب التهابات خطيرة قد تصيب عنق الرحم والرحم وأحياناً تطاول قناتي فالوب.

كما أن السدادات القطنيات تتفتت مع المياه المالحة والكلور ما يزيد التعقيدات ويجعلك عرضة للبكتيريا والجراثيم.

لذا في حال قرّرت استخدام القطنيات لقطع الدورة الشهرية، لا تستخدميها مطوّلاً لساعة فقط ولا تكرري ذلك مع قدوم كل دورة.
المصدر اسرار الحياة

2:12 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

اللاعب محمد زيدان يزور "علاء مبارك

زار امس الاثنين، اللاعب المصرى محمد زيدان وهايدى راسخ وابنها عمر علاء مبارك نجل الرئيس السابق، المحبوس احتياطيا بسجن ملحق مزرعة طره.

وأكد مصدر أمنى مسئول بمصلحة السجون أن زيدان هايدى جلسا مع علاء، واصطحبت هايدى ابنها ومعها كميات من المأكولات والمشروبات، وتم تفتيشها جيدا قبل السماح لها بالدخول بها إلى المكان المخصص للزيارة، تنفيذاً لتعليمات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، والذى أمر بمعاملة جميع رموز النظام السابق وفقا لقواعد ولوائح القطاع، ودون أى تمييز عن غيرهم من باقى السجناء والمحبوسين بالسجون المختلفة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد فرض غرامة مالية كبيرة على محمد زيدان لتهربه من أداء مباراة أفريقيا الوسطى مع المنتخب الوطني والتي ودع على أثرها الفراعنة تصفيات كأس الأمم الأفريقية
المصدر الحياة

2:08 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

رجيم قياسي يخسرك 4 كيلو في الأسبوع

نقدم لك رجيما سريعا لخسارة أربعة كيلو في أسبوع واحد فقط، يعتمد على الإكثار من شرب أكواب الماء بشكل كبير وبأي كمية.
[رجيم اليوم الواحد]    

وجبة الإفطار

ثلاثة أكواب ماء وبعد نصف ساعة تناولي 200 جرام من الفاكهة + كوب حليب خالي الدسم
وجبة الغذاء

طبق سلطة خضراء + 200 جرام قطعة لحم مشوي
وجبة العشاء

حساء خضار + كوب زبادي

في حالة الشعور بالجوع بين الوجبات احرصي علي تناول كوب زبادي بحد أقصى خمسة أكواب في اليوم.
2:05 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

صورة قديمة لأحلام تثير الجدل على الفيس بوك

تناقلت الشبكات الاجتماعية صوراً قديمة يشاع انها للفنانة أحلام ... ولم تقم الفنانة احلام بالرد على هذه الصور
فظهرت فى هذه الصور بشكل غريب بعكس الطلة التى تظهر لجمهورها ومعجبيها وإرتدت فستان
شكاه ليس بجميل فتمنة معجبيها ان تكون هذه الصوره ليست بصورتها
المصدر الحياة

2:02 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

من الإعجاز العلمي لشعائر الإسلام..فترة العدة للمرأة تحميها من السرطان

كدت أحدث الدراسات والأبحاث العلمية التي أجراها فريق بحثي أمريكي حكمة الإعجاز العلمي فى القرآن الكريم وأحكام الشريعة الإسلامية المتعلقة بتحديد فترة العدة للمرأة "120 يوماً" وتحريم زواج الأشقاء بالرضاعة.

وأشار الدكتور جمال الدين إبراهيم استاذ علم التسمم بجامعة كاليفورنيا ومدير معامل أبحاث الحياه بالولايات المتحدة الأمريكية، إلى أن دراسة بحثية للجهاز المناعى للمرأة كشفت عن وجود خلايا مناعية متخصصة لها "ذاكرة وراثية" تتعرف على الأجسام التي تدخل جسم المرأة وتحافظ على صفاتها الوراثية، مؤكداً أن تلك الخلايا تعيش لمدة 120 يوماً في الجهاز التناسلي للمرأة.

وأوضح إبراهيم أن الدراسة أكدت كذلك أنه إذا تغيرت أى أجسام دخيلة للمرأة مثل "السائل المنوي" قبل هذه المدة يحدث خلل في جهازها المناعي ويتسبب في تعرضها للأورام السرطانية، مؤكداً أن هذا يفسر علمياً زيادة نسبة الإصابة بأورام الرحم والثدي للسيدات متعددة العلاقات الجنسية وبالتالي حكمة الشريعة في تحريم تعدد الأزواج للمرأة.

وكشف أن الدراسة أثبتت أيضاً أن تلك الخلايا المتخصصة تحتفظ بالمادة الوراثية للجسم الدخيل الأول لمدة "120 يوماً" وبالتالي إذا حدث علاقة زواج قبل هذه الفترة ونتج عنها حدوث حمل فإن الجنين يحمل جزءاً من الصفات الوراثية للجسم الدخيل الأول والجسم الدخيل الثاني، طبقاً لما ورد بجريدة "الأقتصادية السعودية".

ومن ناحية أخرى، أكد إبراهيم أن الدراسة للجهاز المناعي للمرأة كشفت أن لبن الأم يتكون من خلايا جذعية تحمل الصفات الوراثية المشتركة للأب والأم وبالتالي تنتقل تلك الصفات للطفل الذي تقوم الأم بإرضاعه مما يعلل حكمة التشريع فى تحريم زواج الأشقاء بالرضاعة والذي يترتب عليه حدوث خلل في الجهاز المناعي للأطفال الناتجة عن تلك الزيجات، بالإضافة إلى الأمراض الوراثية الأخرى الخطيرة.

وذكر أن تلك الدراسة استمرت لمدة عام كامل وأجراها فريق بحثي مكون من 7 متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية من بينهم مصريون، مشيراً إلى أنه عرض نتائج تلك الدراسة التي أذهلت العلماء المتخصصين في المؤتمر الدولى للإعجاز العلمي في القرآن الكريم والشريعة الذي عقد في تركيا مؤخراً.

وأكد أن الشريعة الإسلامية تتسم أحكامها بالشمولية فى تنظيم حياة الإنسان فهى شريعة شاملة ودستور حياة كامل، ووضعت أحكاماً لتحرر المجتمعات من الأمراض والانحلال الأخلاقى، وتحرص على سلامة أفراد الأسرة جميعا صحياً ونفسياً وجسدياً وعقلياً.

وطالب الحكومة المصرية فى ظل إنجازات ثورة 25 يناير بأن تولى اهتماما بأبنائها من العلماء المغتربين في الخارج وتوفر لهم البيئة والمناخ العلمي المناسب لجذبهم حتى تستفيد مصر من خبرات علمائها في مختلف المجالات الحيوية الهامة، مؤكداً على ضرورة أن يقتصر دور العالم داخل معمله لإجراء المزيد من الأبحاث والدراسات لتحقيق التنمية المستدامة.

تعرفي على فترة خصوبتك 
للمرأة فترة تستطيع من خلالها الإنجاب، وهي تسمى فترة الخصوبة في حياتها، ولأن المراة تولد وفي المبيض عدد ثابت من البويضات عكس الرجل الذي يحمل مصنعاً للإنتاج المستمر للحيوانات المنوية التي تقوم بإخصاب البويضة؛ فإن هذا العدد يقل تدريجياً كلما تقدم العمر بالمرأة حتى ينتهي تماماً عندما تبلغ المرأة سن اليأس من المحيض والإنجاب فتتوقف المبايض.

ويقل نشاط الهرمونات الجنسية التي تفرزها "هرمون الأنوثة"، ويظل يفرز من الطبقة الدهنية تحت الجلد بكميات قليلة جداً؛ وهو ما يسبب للمرأة الأعراض المصاحبة لانقطاع الطمث من آلام في المفاصل، والإحساس بالحرارة وتغيير المزاج وأعراض أخرى.

وقد تمكن علماء من تطوير اختبار يستطيع تحديد الفترة المتبقية من عمر الفتاة التى تمكنها من إنجاب الأطفال.

وأشار العلماء فى مركز "هيومن ريبرودكشن" فى نيويورك، إلى أن الاختبار يكشف عن عدد البويضات المتبقية فى الفتاة ويعطى تحذيرات مبكرة لدى انخفاض معدل الخصوبة لديها.

وأوضح العلماء أن هذا الاختبار جاء فى أعقاب اكتشاف جينة اطلق عليها اسم "فراجايل اكس" والتى تشير إلى تضاؤل معدل بويضات المرأة على مر السنين.

وأكد البروفيسور روبيرت جلايتشر أنهم يستطيعون التحقق من جينة "فراجايل اكس" لدى فتاة تبلغ من العمر 18 أو 20 عاما للتأكد من معدل الخصوبة لديها.

وأكد الأطباء أن فترة الخصوبة العالية عند المرأة تكون حتى عمر 35 سنة، وبعد ذلك يبدأ منحنى الخصوبة في الهبوط ولا نقول إنه يتوقف؛ فالمرأة تستطيع الإنجاب ما دام هناك نشاط للمبيض، مشيرين إلى أن فرصة الإنجاب تقل بعد هذه المرحلة.

10 طرق لتقوية خصوبة المرأة
خصوبة المرأة وحدها لا تكفى لحدوث الحمل وهو ما تؤكده الأبحاث الطبية الحديثة، حيث تلعب العوامل النفسية و الفسيولوجية دوراً رئيسياً فى حدوث الحمل لذلك يقدم لك الأطباء 10 طرق لتقوية خصوبتك وهى كالتالى:

راقبي وزنك
لاشك أن تناسب الوزن مع الطول يساعد على سلامة الخصوبة، حيث يؤدى الوزن الزائد إلى تراكم الدهن حول الرحم الأمر الذى ينتج عنه صعوبة التبويض، كما أن نقصان الوزن عن الطبيعى يؤثر على كمية افرازات الهرمونات اللازمة لحدوث الحمل ومن ثم تتضاءل فرص الحمل.

ولكى تحصلى على الوزن المناسب ينصح الدكتور كريستوفر وليم أخصائى أمراض النساء والولادة الأمريكي، كل امرأة بضرورة ممارسة رياضة المشى يومياً فهى تساعد على الاحتفاظ بالوزن المناسب كما أنها تقوى الخصوبة.

الغذاء الصحي
عادةً ما يؤثر الغذاء على خصوبة المرأة فهى تحتاج لتناول وجبة غنية بفيتامين "ج"، الحديد، الزنك، و البروتين، حيث تؤثر هذه المعادن على حدوث التبويض لدى المرأة لذلك ينصح وليم كل امرأة ترغب فى تقوية خصوبتها بتناول الفيتامينات والإكثار من تناول اللحوم والأسماك، البيض، و الخضروات، وبالنسبة للأشخاص النباتيين يمكنهم تعويض نقص حامض الأمونيا الموجود باللحوم بتناول الأغذية الغنية بالبروتين كالأرز.

التدخين
لا يقتصر تأثير النيكوتين على تدمير بويضات المرأة، فحسب بل يؤدى أيضاً إلى زيادة عمر الرحم بحيث تعمل وظائف الرحم لدى المرأة المدخنة البالغه 35 عامل كعمل وظائف الرحم لدى امرأة تبلغ 42 عاماً مما يؤدى لضعف خصوبتها.

ابتعدي عن التوتر
لا شك أن التوتر والقلق ينتج عنهما تدمير الخصوبة لدى المرأة وهو ما كشفت عنه دراسة ألمانية أجريت على 393 امرأة يرغبن فى الحمل، حيث ثبت أن عدم حدوث الحمل لديهن يرجع إلى معاناتهن من مشاعر الأحباط مما يؤدى إلى حدوث تغيرات هرمونية تؤثر على الخصوبة.

القهوة والشاي
فهناك علاقة وثيقة بين الاكثار من المشروبات الغنية بالكافيين و الخصوبة حيث تؤثر على عملية التبويض لدى المرأة مما يتسبب فى ضعف الخصوبة، وجدير بالذكر أن تناول كوب من الشاى و القهوة يومياً لا يؤثر إطلاقاً على الخصوبة.

لا توجد مواعيد
يقوم بعض الأزواج بتحديد موعد أسبوعى لممارسة العلاقة الحميمة ورغم أن ذلك يساعد المرأة على إفراز هرمون "الاستروجين"، إلا أنه يؤثر على درجة خصوبتها ومن ثم ينصح بممارسة العلاقة الجنسية كل بضعة أيام خلال الشهر الواحد فى حالة الرغبة فى حدوث الحمل.

الأمراض التناسلية
كثيراُ ما تصاب النساء ببعض الالتهابات المهبلية وبعض أنواع الميكروبات والتى تنتقل عبر دوات المياه وحمامات السباحة وعادة ما تؤثر هذه الأمراض على خصوبة المرأة لذلك ينصح باللجوء إلى اخصائى لتحديد العلاج المناسب، وجدير بالذكر أن أعراض هذه الميكروبات تظهر فى شكل حرقان وحكة جلدية يصاحبها شعور بالألم عند ممارسة الجنس.

حبوب منع الحمل
كثيراً ما يؤدى تناول حبوب منع الحمل فى بداية الزواج إلى حدوث اضطرابات فى الاخصاب عادةً ما يزول أثره بعد شهر من تاريخ التوقف عن تناول الحبوب، إلا أن الأمر يختلف لدى بعض النساء عند مواظبتهن على تناول أقراص منع الحمل لذلك يجب استشارة الأخصائى قبل اللجوء إلى أى من موانع الحمل حتى لا تؤثر على الخصوبة فيما بعد.

ساعات الدوام
النساء اللاتي يعملن في المهن ذات الدوام المتغير أو الدوام الليلي تكثر عندهن الاضطرابات في الدورة الشهرية ما يؤثر على خصوبتهن.

صحة زوجك
عادةً ما تتأثر خصوبة الرجل مثلما تتأثر خصوبة المرأة ببعض العوامل منها التدخين، الخمور، الرجيم الغذائى الخاطيء، لذا يجب أن يتجنب زوجك هذه الأشياء حيث تؤثر على سلامة الحيوانات المنوية.

أطعمه تزيد من رومانسيتك
التفاح .. إذا كان التفاح يغني عن الذهاب إلى الطبيب فإنه قد يغني أيضاً عن الفراق و الخصام لأنه يحتوي على مادة "الكيرستين" التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية و تجديد حيوية الجسم.

الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" التي تزيد من الخصوبة و الطاقة، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة.

اللحوم ..لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية والطاقة والرغبة، كما أن اللحوم الحمراء غنية بالفيتامينات مثل فيتامين "ب6" و"ب21" وهي تنظم الهرمونات وخصوصاً مستويات هرمون "التيسترون"، كما أنها تحتوي على مقادير من الزنك.

الشوكولاته .. ارتبطت الشوكولاته بالحب والغرام وأصبح كل حبيب يحرص على إهداء حبيبته قطعة من الشيكولاته تذوب في فمها فيذوب معها وجداً و هياماً.. و تحتفظ جولييت بغلاف الشيكولاته التي أهداها لها حبيبها الغالي.. و في الحقيقة فإن الشيكولاته وخصوصاً السمراء أو الداكنة غنية بالمغنيسيوم الذي يفيد النساء والفتيات في التقليل من أعراض ما قبل الدورة الشهرية كما تحتوي أيضاً على حمض أميني يسمى "الفينيل ألانين" الذي يفيد في رفع الروح المعنوية وتحسين المزاج و زيادة الشوق والحب.

العدس .. مصدر غني بالبروتين النباتي يزود الجسم بالطاقة و يزيد من الرغبة في الحب لذلك إذا شعرت ببرود عواطف زوجك أو حبيب القلب أدعيه إلى وليمة من العدس على ضوء الشموع.. و تحيا الرومانسية!

فالعدس غني بالمعادن التي تزيد الرغبة مثل المنجنيز والزنك والكالسيوم و المغنيسيوم .. تلك العناصر التي تزود الجسم بالطاقة اللازمة حتى يصبح الحبيب.
المصدر الحياة

1:59 ص | 0 التعليقات | قراءة المزيد

المتابعون

تابعنا على الفيس بوك