سعودية عرضت مليوناً و330 ألف دولار لمن يتزوجها ولو مسياراً

ذكرت مجلة "رؤى" السعودية أمس أنها تلقت اتصالاً من سيدة سعودية ، تطلب فيه دفع 5 ملايين ريال (مليوناً و330 ألف دولار أميركي) لمن يتزوج منها وأوضحت السيدة أن همّ الزواج يعتبر الهاجس الأوحد بالنسبة لها، كونها لم توفق في الاختيار حينما تزوجت في المرة الأولى والتي كانت الأخيرة، معللة بأن سبب طلاقها هو الطمع والجشع وحب المال بحسب موقع صراحة.

وأضافت "لا يهمني في الوقت الحالي كون الزوج يبحث عن مالي أو لاً، فأبحث عن رجل يقدر العشرة الزوجية وواجباتها، وعلى استعداد بأن أتزوجه مسياراً وأن أدفع له 5 ملايين ريال، ويسكن معي في "فيلتي" الخاصة، شريطة أن يوافق على كافة شروطي التي سأطلعه عليها لاحقاً" .

ودعت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة إلى المجلة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني مرفقاً بها هاتف الشخص، لكي تتصل به في حين وافقت على الزواج منه.

المصدر -- انجز وهات من الاخر

43 التعليقات:

welloo2020 يقول...

هيا الرجاله جرالها ايه .... عالم جبنات صحيح

welloo2020 يقول...

ابعت يا عم رقم الفاكس بتاع المجله الله يكرمك

يمني يقول...

اين الايميل

يمني يقول...

ان ارغب الزواج منها بدزن اي مقابل لكن بشرط ان تحترم حقوق الزوح و تعمل مايرضي الله ورسوله في حق زوجها واذا كان هناك اي رغبه فاردو التواصل مع هذا الايميل sleemali48@yahoo.com

abdala arafat يقول...

اكيد يوجد سبب عجيب وعلى كل حال انا مستعد نتزوج ادا كانت شروطها شرعية وتصلح للامتاع الشرعى وخالية من الامراض مرضاة لله ورسوله ورغبتنا فى اداء مناسك الحج فى حالة الموافقة اتصلوا ب 01002441047 مصر وانا رجل مصاب فى الحرب بيدى اليمنى وبصحة جيده وقادر على تبعات الزواج ايميل :newabdala@yahoo.com ونفس الاسم فى جوجل والهوتميل والله الموفق لما يحب ويرضى

ايمن يقول...

انا موافق على الزواج مع العلم اني سوري مقيم بالسعودية جوال 0501329378

saad يقول...

هيثم
انا اتزوجك بس بشروطى مش يهمنى فلوسك بس اللى يهمنى رجولتى وكرامتى بس على فكرة طلبك للزواج دليل على ان فيه شىء غامض يجعلنى ارفض زواجك فامراة فقيرة ومؤمنةافضل من امرأة تريدشراءالرجال بأموالها او بجمالها.وافضل من امرأة تعاير زوجها فى وقت الضيق ولا تعاونه فى محنته .اما حضرتك فابحثى عن رجل ديوث لا يغار عليك عندما تنشر صورك وصوره تقولى فيها هذا الرجل (العبد) اشتريته 5مليون ريال.ارجوا ان تبحثى عن قزم فى عالم الاقزام ولاتطلبى رجل فى عالم الرجال الذين يناطحون السماء برجولتهم وعزتهم وكرامتهم . الى اللقاء

hokaa يقول...

احنا نحب نخدم من غير اي حاجة abdallah_3131@yahoo.com

حيدر الشيخ يقول...

اني موافق هذا رقمي 07710519795 عراقي

ماجد يقول...

اولا ا\ا هي جاده في الموضوع ربنا يوفقها انا ساتزوجها بعد ان اعرف الشروط لاابحث عن مالها ابحث عن اخلا فها ولايهمني مالها وايميليkaledn2010@hotmail.com للتواصل

غير معرف يقول...

شىء جميل

ramzi يقول...

انا سعودي وعمري 22 وموافق اتزوجها بس قبل ان اعرف اسبابها
وعلى فكره ماهمتني فلوسها بس يهمني جمالها zizo_ksa@hotmail.com

Blogger يقول...

انا فلسطينى عمرى 28 سنه وهى رقم جوالى 00970597675138

mostapha يقول...

أنا موافق على الشروط دون أن أعرفها من المغرب سني 24 سنة رقمي هو 002120673103907

مشارى يقول...

مصرى25 سنة مقيم بالسعودية يرغب بالزواج منها 0592959904

Eng-Khaleel M. Khader يقول...

انا أردني انتو ناس فاضية !!!

saqer يقول...

احكولها انه انا ما بدي اتزوجها
saqer-alogoul@live.com

الفرعون العاشق يقول...

انامستعد للزواج بها وهذا رقم جوالى0569454350بعد معرفه الشروط

سيف الخزعلي يقول...

اسمي سيف من العراق وانا فقير الحال لاكن الحمد الله لدي نفسيه طيبه بشهادة اصدقائي وانا ارغب بلزواج منكي ليس لاجل المال لاكن لاجل الخروج من العراق والعمل اما شروطج ان شالله اكدر عليهن هاذه يميلي saef.3000@yahoo,com وهاذه رقم تلفوني بس دزيلي دعوة 07711948900

Smsm يقول...

شروط ايه يا ام شروط الراجل راجل وبعدين مش كاتبه ليه عندها كام سنه قبل متتشرط عاوز اعرف السن الاول مش كل الى مسجل رساله فى الموقع مش هامه السن كله عامل على الفلوس وبس لالالالالالا

Mody_So_Meat يقول...

من رفع المال فوق راسو لدفنتو الارض ومن دعس المال تحت قدمه فرعته الفلوس مش كل انسان يبقي حابب المال لانه مفيش حد بياخد غير مقامه

MoonMoon يقول...

Im ready to marry her any time.My email address is mounirarfawy@gmail.com.
Let s see what will leads us.
I m a curious to knew her. she is really special women

Nobani.Anas يقول...

ههههه, و اله انا حاسس ممكن هلا بنت تبعت تلفونها تطلب الزواج هههههههه, عالم طفرانة

hamza noubani يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ahmed يقول...

انا اسكندرانى وبدور عليكى من زمان المرءة اللى تقدر الزوج

fares يقول...

أنا اعرفك و أنا أسف لا أستطيع المغامرة لأنو العمر واحد ... (الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاك به)

bouzid1968 يقول...

السلام عليكم هل هاذا الزواج حلال انا في في نفسي عتبرهو جواز مسلحة لانا الكل من ردا عليها يضكر المادة فقط ونسو الله ورسول هل هاذا يعتبر زواج شرعي ممكن اعرف bouzid1968@hotmail.com

Unknown يقول...

بشرط احترام عش الجواج هذا موقع لي ibrahim19831@hotmail.com

Unknown يقول...

فين هى و ا نا مستعد ا تزو جها

Unknown يقول...

والله لو قايله انها فقيره وتريد الزواج خوفا من الانحراف يكون احسن لها وكنت اول المتقدمين لها لاكنها تريد شراء رجل عموما شوفولها في الصين عسى ان تجد لها رجل الي يفي بحاجتها

TheSad يقول...

انا موافق بس بشرط ما بدي ريال واحد منها

و ما الها تشرط علي شيء و شرط انها تكون مثل ما انا بدي
مو اكون مثل ما هي بدها

koko3 يقول...

انا اقدر الحياة الزوجية وابحث عن شريكة حياتى تساعدنى على اعباء الحياة
مصر 01273183031

BoSs يقول...

كل دول رجالهشربه حب الفوس وكل واحدكاتب انا مش هممني الفلوس



ههههههههههه


واحد بيقدر الحياه الزوجيه والتاني بيقولك المهم رجولتي فين رجولتك بقا يا سوسو

banderoo2011 يقول...

انا عمري تجاوز ال35 وابحث عن الزواج والعفة واتمنى ربنا يجعلي نصيب معاها
للتواصل banderoo@hotmail.com
0559814951

Unknown يقول...

اولا ا\ا هي جاده في الموضوع ربنا يوفقها انا ساتزوجها بعد ان اعرف الشروط لاابحث عن مالها ابحث عن اخلا فها ولايهمني مالها وايميلي ielhosary@yahoo.com 01220198002 o 39سنةمن الاسكندرية من رفع المال فوق راسو لدفنتو الارض ومن دعس المال تحت قدمه فرعته الفلوس مش كل انسان يبقي حابب المال لانه مفيش حد بياخد غير مقامه

Unknown يقول...

الحمد لله على نعمة العقل .!

Unknown يقول...

طظ فيكى وفى فلوسك والله لو قولتى مال الدنيا كله ما اقبل الزواج منك لانك اكيد فى شئ غلط وغلط كبير واالله اعلم ما هو

0526458923 يقول...

يا كبير الكل بدو يتجوزها والكل صار يحلل على كيفو الله يخرب بيت المال الي ما ببين على صحابو

اقلكو حاجه تتجوزني وعطيها مصروفي ومصروف ابو سلام ومصروف شبيدي كمان على العلم انو سبيدي شهريتو لا تقل عن شيكل و اربعين اقورا ههههههههههههههه

اليميل لمتابعت اخر الخبار

Unknown يقول...

أناموافق وإميلى sherif10000@hotmail.com
مع العلم أن سبق لى العمل بالسعوديه

muhamad يقول...

انا عراقي وعمري 28 سنة وهذا رقم تلفوني +9647701912644 وهذا ايميلي muhamad_kadr@yahoo.om

ONE PIECE يقول...

سلطان الهوساوي
الممكلة العربية السعودية
مكة المكرمة
العمر 36 سنة
ليس لدي مانع من الزواج منها
إن كانت شروطها شرعية
وغير تعجيزية
او تسلبني حقوقي كزوج
مع تعهدي بأعطائها كافة حقوقها
إن كانت مطيعة لزوجها
ومؤدية لواجبات دينها
وهذه معلومات التواصل معي
0543533512
iron-man-35@gmail.com

Unknown يقول...

وانا مش موافق لانك رخصتى نفسك

Eng-Khaleel M. Khader يقول...

ما ادري وش اقول لكن اذا لي نصيب الله يجيبه انا موافق اذا تمت الشروط .

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على الفيس بوك