زوجى يضربنى و أشتاق لحبيبى السابق .. ساعدونى ؟

نا إنسانة متزوجة منذ 8 سنوات ولم يرزقنا الله بأطفال وقد عانيت منذ بداية زواجي من مشاكل كثيرة بيني وبين زوجي ومنها تعرضي للضرب والعنف والقسوة والألفاظ البذيئة والتحقير وغيرها الكثير وهذا اثر في نفسيتي كثيرا حتى أنني منذ فترة أعالج عند طبيب نفسي من كثرة المشاكل والضغوط النفسية ومشكلة حرماني من الأطفال.

ومنذ سنتين وأنا أفكر بالانفصال ولا أخفيك بأنني كنت أحب شخصا قبل زواجي ولكن لظروف معينة لم يحدث ارتباط ولي فترة كبيرة أفكر به كثيرا وأعود بمخيلتي وأعيش تفاصيل علاقتنا السابقة وكأنها حدثت الآن ولي فترة كذلك أحاول أن أراه أو اسأل عنه وعن تفاصيل حياته وعندي رغبة كبيرة في التحدث إليه ورؤيته أو فقط معرفة أخباره علما أن هذه العلاقة انتهت منذ 11 عاما فهل يجوز لي السؤال عنه وذلك لرغبة وتوق وشوق رهيب لرؤيته فهل يجوز أن اسأل عنه وعن أحواله,أرجو الرد سريعا لأنني فعلا تعبت وحتى من كثرة التفكير به أراه في أحلامي كثيراً أرجوكي لا تتركيني حائرة فانا أثق برأيك ومشورتك, وجزأك الله ألف خير.
نشر الموضوع على فيس بوك
المصدر الحياة 

1 التعليقات:

Unknown يقول...

الأهم أنه حرام أن تتصلي بهذا الشخص أو تسألي عليه أنت في عصمة رجل آخر لا ترتكبي ذنبا قد يودي بك إلى خطر لا يحمد عقباه
ثم بخصوص مشكلتك مع زوجك حاولي ان توسطي بينك وبينه أهلك أو أهله ممن يسمع كلامهم ويطيعهم ويعمل لهم حساب حاولي أن تحليها بشتى الطرق ولا تجعلي مشكلتك مع زوجك تودي بك إلى الحرام
اصبري واحتسبي والجأي لربك يعينك ويساعدك ولا تكوني كالتي هربت من الأسد لترمي نفسها في أحضان الذئب
إن لم تنجح كل وسائل الإصلاح ولم تستطعي أن تصبري فعليك بالقضاء يجلب لك حقك لكن دعيه آخر خطواتك لكي لا تهدمي اسرتك حتى ولو لم يكن فيها أطفال

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على الفيس بوك