من غرائب النساء الجامدة .. ” للرجال فقط “


يقولون إنها من غرائب النساء !!
* أوصت زوجة أمريكية اسمها مارى كوهيري بدولارين لزوجها بعد موتها  يستخدم نصف هذا المبلغ في شراء حبل ليشنق نفسه به ..
* أطول قبلة منفردة سجلها التاريخ.. كانت بين رجل وامراة برازيليين سببا عرقلة لحركة السير فى عام 1964م حين ارادا تبادل قبلة سريعة فى سيارتهما فتاشبكت دعامتى اسنانهما المعدنيين !!
* تلقت شرطة مدينة مانشستر في انجلترا مكالمة غريبة طارئة من رجل غاضب قال : ان زوجته تحتجزه رغماً عنه باخفائها ساقه الاصطناعية
* تقطع لسانها حتى لا تذيع سراً؟؟ قطعت المحظية (ليون) الأثينية لسانها لتمنع نفسها عن إفشاء أسرار المؤامرة التي جرت بين (هيرموديس) و (أرستوجيتوس)  وقد أقاموا لها تمثالاً على شكل لبؤة إكراما لتضحيتها في مدينة أثينا
* المرأة التي لها لحية!! أدريان إمرأة ذات لحية كثيفة ظهرت في “لونابارك” في باريس
* طول رموشها 10 سنتيمتراتيبلغ طول رموش (كاليسنج) عشرة سنتيمترات وهي فتاة صينية حسناء
* ترضع أولادها …من ظهرها ؟؟ ماجدولينا سترومر زوك من روسيا كان ثداها في ظهرها ورضعت أولادها الثلاثة كالعادة ..
* أطول شعر لإمرأة؟؟؟ الممرضة ( ايرنيا جودين) تفخر بأن لها أطول شعر رأس في بريطانيا إذ يبلغ طول شعرها 193 سنتيمتراً وحينما تغسله تستعمل زجاجة كاملة  من الشامبو والطول الكامل لحوض الحمام ..
* هل تتوقف المرأة عن الحب؟؟ سئلت البارونه “بوردت كوتس” وهي في التسعين من عمرها :  متى تتوقف المرأة عن الحب ؟؟ فأجابت ” اسألوا من هم أكبر مني سناً ؟؟
* طلبت قطع أذنه برهانا على حبه؟؟ بلغ حب الرسام الفلندي ( فان جوخ) لإمرأة حد الجنون حتى أنه قطع إحدى أذنيه وأهداها لها لأنها طلبت منه ذلك برهاناً على حبه ؟؟
* أطول مدة يقظه .. عند المرأة ؟؟ سيدة عمرها 52 عاماً وهي من أفريقيا الجنوبية سجلت أطول فترة يقظة كاملة  فلقد ظلت 283 ساعة و 55 دقيقة أي إحدى عشر يوماً و19ساعة دون نوم ؟
* تحفر صورة زوجها على لسانها ؟؟ طلبت “صوفيا ريا وولف” أن تحفر صورة زوجها على لسانها كالوشم لأنها هي التي تسببت في موته بتذمرها المستمر؟؟

المصدر طنط زيزى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على الفيس بوك