رانيا يوسف: أتمنى أن تتعلم كل النساء من تجربتي

نفت الفنانة رانيا يوسف ما يشاع عن أنها ارتبطت بكريم الشبراوي لأنها كانت طامعة فيه مؤكدة أنها تزوجته دون مهر أو شبكة متمنية على النساء أن يتعلمن من قصتها وتجربتها وقالت بحسب موقع إيلاف: تعرفت عليه بالصدفة وأخذ يقول لي انه معجب جدا بي وانه معجب بكيفية ممارستي للرياضة ومحافظتي على رشاقتي بالفعل وجدت أنه لطيف وابن عائلة كما يقال هذا الى جانب الكذب المتقن الذي دخل به علي حيث أخذ يحكي لي عن دراسته في مدارس سويسرا والدكتوراه التي حصل عليها من أكبر جامعة في العالم واللغات التي يتحدث بها فأعجبت به وبطريقته الجميلة في الكلام الا أنني اكتشفت بعد ارتباطي به أنه متمرس في الإيقاع بالنساء لكي يحصل منهن على أكبر مكاسب ممكنة وعن حقيقة صورها أثناء إجراء عملية تجميل قالت الفنانة رانيا يوسف : لم أعد اندهش من أي تصرف يقوم به كريم الشبراوي خصوصا أنه لفق لي قضية حشيش بالتخطيط مع والدته ولم يخش الله ولو للحظة ويعرف أنني سيدة وأم لبنات ما زلن في مرحلة الطفولة فهو من السهل عليه القيام بأي شيء وفوجئت بهذا المريض يقوم بعرض صوري قبل عملية التجميل وأثناء العملية على الرغم من أنه ليس عيبا
المصدر اخبار طازه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على الفيس بوك